تتناول هذه الورقة مفهوم القرائية الناقدة وأهميتها وطرق تطوير القرائية الناقدة وإستراتيجياتها، والوعي بالتغيرات المناخية من خلال تعلم اللغة العربية، والأنشطة اللغوية والإستراتيجيات التي يمكن أن تسهم في تنمية الوعي بالتغيرات المناخية.
. (2022). إعداد: د. سعاد جابر محمود حسن، بعنوان: (القرائية الناقدة ودورها في تنمية مهارات اللغة العربية والوعي بالتغيرات المناخية لدى المتعلمين).. المجلة الدولية لبحوث اللغة العربية وآدابها, 2(6), 89-137. doi: 10.21608/ijalr.2022.417199
MLA
. "إعداد: د. سعاد جابر محمود حسن، بعنوان: (القرائية الناقدة ودورها في تنمية مهارات اللغة العربية والوعي بالتغيرات المناخية لدى المتعلمين).", المجلة الدولية لبحوث اللغة العربية وآدابها, 2, 6, 2022, 89-137. doi: 10.21608/ijalr.2022.417199
HARVARD
. (2022). 'إعداد: د. سعاد جابر محمود حسن، بعنوان: (القرائية الناقدة ودورها في تنمية مهارات اللغة العربية والوعي بالتغيرات المناخية لدى المتعلمين).', المجلة الدولية لبحوث اللغة العربية وآدابها, 2(6), pp. 89-137. doi: 10.21608/ijalr.2022.417199
VANCOUVER
. إعداد: د. سعاد جابر محمود حسن، بعنوان: (القرائية الناقدة ودورها في تنمية مهارات اللغة العربية والوعي بالتغيرات المناخية لدى المتعلمين).. المجلة الدولية لبحوث اللغة العربية وآدابها, 2022; 2(6): 89-137. doi: 10.21608/ijalr.2022.417199